خلال افتتاح فعاليات البحث العلمي

عوض الله: حريصون على ان يكون البحث العلمي ثقافة يعيشها المجتمع

نظمت شئون البحث العلمي والدراسات العليا في الجامعة الإسلامية اليوم فعاليات الأسبوع الثاني للبحث العلمي، ، حيث  ستستمر فعاليات الأسبوع من اليوم السبت 22 ابريل حتى 26 ابريل الجاري.

حضر حفل الافتتاح عدد من عمداء الكليات والـأكاديميون في الجامعة، ونواب في المجلس التشريعي، وممثلين عن وزارة التربية والتعليم والجامعات الفلسطينية والعديد من المؤسسات الخاصة والأهلية.

وقال الاستاذ الدكتور عادل عوض الله –رئيس الجامعة الاسلامية –” تحرص الجامعة الاسلامية على ان يكون البحث العلمي ثقافة يعيشها المجتمع في مناحي الحياة  كافة ، مؤكدا ان الطريق لحل المشكلات هو انتهاج البحث العلمي” .

ونوه الاستاذ عبد الرؤوف المناعمة –رئيس اسبوع البحث العلمي –  أن البحث العلمي احد اهم الطرق واقصرها؛ للنهوض بالمجتمع، وأن والهدف من البحث العلمي هو تعزيز التعامل بين الجامعة الاسلامية والجامعات العربية والمحلية كافة، ونجاح الأسبوع الأول مثل دافعا لعقد الأسبوع الثاني .

ومن جانب أخر, شدد الاستاذ ايمن اليازوري – الوكيل المساعد لشئون البحث العلمي والدراسات العليات- لأن يجب العمل على تغيير بعض العادات المتبعة بالبحث العلمي ومراجعة اجراء المناقشات العلمية ” .